2644 حادثا خلال العشرة أيام الأولى من شهر رمضان


جراسا -

أكدت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي أن المديرية العامة للدفاع المدني تعاملت من خلال كافة مراكزها المنتشرة في كافة أنحاء المملكة خلال العشرة أيام الأولى من شهر رمضـان المبارك مع (2644) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (744) إصابة مختلفة و ( 11 ) حالات وفاة .

وأفادت إدارة الإعلام بأن حوادث الإطفاء بلغت ( 1757) حادثاً من المجموع الكلي للحوادث ونتج عنها (43) إصابة ، في حين بلغ عدد حوادث الإنقاذ (887) حادثاً نتج عنها (701) إصابة و(11) حالات وفاة ناتجة في معظمها عن حوادث السير, في حين بلغ عدد الحالات المرضية (6392) حالة نتج عنها (112) وفاة.

وبما أن الحالات المرضية كانت أعلى نسبة تم التعامل معها فان إدارة الإعلام تهيب بالمواطنين الذين يعانون من أمراض مزمنة مثل مرضى القلب والسكري والضغط توخي الحيطة والحذر في ظل طول فترة الصيام تجنباً لوقوع أي طارئ لا قدر الله .

كما دعت إدارة الإعلام المواطنين ضرورة الابتعاد عن السرعات العالية وعدم قيادة المركبة في حالات الشعور بالتعب أو الإرهاق خصوصاً في فترة ما قبل الإفطار.

وقالت إدارة الإعلام أن المديرية العامة للدفاع المدني تقوم خلال شهر رمضان المبارك بتقديم خدمات الإسعاف والإنقاذ والإطفاء وذلك من خلال استقبال كافة البلاغات وعلى مدار الساعة وفي أي مكان على هاتف الطوارئ الموحد (911) عند حدوث أي طارئ لا قدر الله متمنين للجميع صياماً مقبولا بعيداً عن أي حوادث خلال هذا الشهر الفضيل .



تعليقات القراء

غلط كبير
الي استعجل عشان يوصل للاسف ما وصلش وعمل نكد لاهله ومحبينه عشان يسرع بس... والله يااا عالم في العجله الندامه بلاش تهووور امشو حسب القانون الغماز ما بوخذ جهدك شي بلاااش التجاوز الخاطئ ولا قطع الاشاره امشو صح
27-05-2018 03:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات