اغلاق

نفاد 90 % من تذاكر مونديال روسيا 2018


جراسا -

صرح المدير التنفيذي للجنة الروسية المنظمة لكأس العالم 2018، أليكسي سوروكين، اليوم السبت بأن 90 % من تذاكر مباريات المونديال قد بيعت حتى الآن.

وقال سوروكين الذي يشارك اليوم في اجتماع الاتحاد الروسي لكرة القدم: "لقد تم بيع 90% من تذاكر المونديال وهذا أكبر رد على نداءات مقاطعة المونديال". وأضاف: "في بعض المدن تم نفاد تذاكر المباريات بالكامل".

من جهتها قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا في مؤتمر صحفي، إن العديد من الدول الغربية على رأسها بريطانيا تقوم بحملات دعائية للتشويش على كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا هذا الصيف.

وقالت زاخاروفا:" بالرغم من قيام العديد من البلدان الغربية بحملات دعائية مدروسة ونشطة موجهة ضد كأس العالم 2018، لتغيير رأي المشجعين وثنيهم عن حضور المونديال الروسي، أو إخافتهم من زيارة روسيا، فإن أعدادا كبيرة من المشجعين الراغبين في حضور المونديال يراجع يوميا القنصليات الروسية حول العالم لاستكمال أوراق سفرهم إلى روسيا وحضور كأس العالم".

وحددت زاخاروفا بريطانيا وأستراليا والدول الإسكندنافية بأنها من أكثر الدول المحرضة ضد روسيا الـ"بروبوغاندا المونديالية".

وستكون روسيا وجهة لعشاق الساحرة المستديرة هذا الصيف، باستضافتها بطولة كأس العالم لكرة القدم، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو المقبلين، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي: موسكو، بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورغ، نيجني نوفغورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات