اغلاق

صيام محمد صلاح يشغل محبيه .. واللاعب يؤكد "لن أفطر"


جراسا -

بعد العديد من الصور التي تم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي للاعب المصري العالمي، محمد صلاح، أثناء التدريبات مع فريقه ليفربول، والتي بدا فيها صلاح متعباً.

وفي الوقت الذي يترقب الملايين حول العالم اللقاء النهائي الذي سيجمع بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، مساء السبت المقبل، في العاصمة الأوكرانية كييف، انشغل محبو نجم ليفربول بـ "صيامه".

وفي حين علق الكثيرون على مسألة التعب الذي بدا على اللاعب الفرعوني خلال التدريبات، معتبرين أن السبب يعود إلى صيامه، أكدت تقارير صحافية أن صلاح لن يفطر في يوم نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد رغم أهمية المباراة بالنسبة له.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن صلاح قرر عدم الإفطار يوم السبت القادم، الذي سيشهد نهائي الأبطال.

وكان صلاح أعلن أكثر من مرة أنه يصوم كل رمضان إرضاء لله، الذي أوصله لهذا النجاح، بحسب ما نقلت عنه وسائل إعلام بريطانية ورياضية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات