اغلاق

إسطنبول تستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا 2020


جراسا -

أعلن الكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس بعد اجتماع للجنة التنفيذية أن استاد أتاتورك الأولمبي في اسطنبول سيستضيف نهائي دوري الأبطال 2020.

واستضاف الاستاد الذي تبلغ سعته 76 ألف مشجع نهائي 2005 المثير حيث عوض ليفربول تأخره 3-صفر في الشوط الأول ليتعادل 3-3 مع ميلانو ويفوز بركلات الترجيح.

وتفوق الملعب التركي على منافسة من استاد لوش في لشبونة حيث انتصر ريال مدريد 4-1 على اتليتيكو مدريد بعد وقت إضافي في نهائي 2014.

كما أعلن تشيفرين اختيار استاد جدانسك في بولندا لاستضافة نهائي الدوري الأوروبي 2020 بينما اختير استاد أوستريا ارينا في فيينا لنهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات 2020.

وتم اختيار استاد جدانسك، الذي تبلغ سعته 43 ألف مشجع، على حساب ملعب دراجاو في بورتو الذي سيستضيف كأس السوبر الأوروبية 2020 بين بطلي دوري الأبطال والدوري الأوروبي.

ويلتقي ريال مدريد مع ليفربول في نهائي دوري الأبطال يوم السبت في كييف بينما يلعب أولمبيك ليون ضد فولفسبورج في نهائي بطولة السيدات في وقت لاحق يوم الخميس بالمدينة نفسها.

ويستضيف ملعب اتليتيكو مدريد، استاد واندا متروبوليتانو، نهائي دوري الأبطال 2019 بينما يقام نهائي السيدات باستاد جروباما ارينا في بودابست.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات