مسيرة حاشدة في الأقصى نصرة لغزة (صور)


جراسا -

جابت مسيرة حاشدة باحات المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس عقب انتهاء صلاة الجمعة شارك فيها الآلاف نصرة للقدس والأقصى وغزة دعت إليها حركة المقاومة الإسلامية (حماس).

ورفع المشاركون في المسيرة العلم الفلسطيني والرايات الخضراء، وعلت أصواتهم بالهتاف والتكبير نصرة لدماء شهداء مسيرة العودة، ومنددين بصفقة ترمب.

وطالب المشاركون المقاومة الفلسطينية بالرد على جرائم الاحتلال في غزة والضفة وانتهاكاته المتواصلة بحق المسجد الأقصى.

وارتدى مجموعة من الشبان اللثام وشارات كتائب القسام وحركة حماس، وأكدوا في هتافهم بأن القدس عاصمة فلسطين، وألا تنازل عن حق العودة.

يشار إلى أن أكثر من 200 ألف مصلي توافدوا اليوم لأداء صلاة الجمعة الثانية من رمضان في المسجد الأقصى، وذلك رغم الحواجز والتضييق الأمني الذي فرضته قوات الاحتلال على الوافدين من ربوع الضفة الغربية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات