أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الجمعة


جراسا -

تكون الأجواء نهار اليوم الجمعة معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية مع فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر على فترات مثيرة للغبار في شرق المملكة.

وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت، مع استمرار ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات