اكتشاف دواء للجوع الكاذب


جراسا -

تمكن علماء من أكاديمية سيبيريا الروسية للعلوم من تطوير أدوية جديدة تعالج متلازمة "الجوع الكاذب" التي يعاني منها الكثيرون.

وحول هذه الأدوية قال رئيس مختبرات الكيمياء الحيوية في الأكاديمية، يغور لوموفسكي: "يعاني نحو ملياري شخص حاليا مما يسمى بمتلازمة الجوع الكاذب التي تجعل الإنسان يشعر بجوع دائم رغم تناوله لكميات كافية من الطعام. وبينت أبحاثنا أن السبب الرئيس لهذه الأعراض هو نقص الفيتامينات والأملاح والمواد الغذائية الضرورية في النظام الغذائي، لذا طورنا كبسولات فريدة تعالج تلك المشكلة".

وتحتوي الأدوية الجديدة وفقا للعالم على كميات وفيرة من الفيتامينات والأملاح المعدنية الأساسية، بالإضافة إلى مضادات أكسدة تحسن وتنظم عملية الأيض في الجسم بالإضافة إلى مركبات مستخلصة من أوراق الشاي الأخضر وأوراق نبات الويبرنوم.

كما من الممكن أن تضاف المساحيق الموجودة في تلك الأدوية إلى العديد من المنتجات الغذائية كالخبز وحتى منتجات الحليب والألبان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات