بصل .. وعسل


الصحيح ان الناس زادوها شوية وحملوا الحكومة فوق طاقتها ...والغريب ان الحكومة صامته وساكنة وكأنها بركة ماء هادئة ، ابيهاش اي حركة وقد درج العرف ان الماء الساكن لا يخيف ولكن ما ان تقترب منه حتى ... يسحبك الى اعماق سحيقة فيخيب ظنك فيه ، فتقبع في القاع مهموما حزينا لا تجد احدا حتى ليواسيك فكل من تجدهم في الاعماق الانواع الشرسه من الاسماك ثقيلة الوزن والتي لا تعيش الا في الظلام.
لويش ...؟
تنتقدون الحكومات ومغلبين حالكم فيها وشاغلين الناس بقصص ما انزل الله بها من سلطان ، فلان عمل وفلان سوا وفلان نهب وفلان زنا ... الى اخره ، انتم اناس غلباوية والخلل فيكم وليس بالحكومة، حكوماتنا (كيوت) ما شاء الله عليها طول نهارها بتشتغل وبتعمل وبتحل مشاكل الناس الداخليه ، وهي بحاجة لفضاوة بال وانتم معكرين بالهم مش تاركينهم يشتغلوا ، رغم ان كلامكم الجارح لهم لم يوقفهم عن عملهم وهم مستمرون في العمل والبناء وتسديد المديونية من جيبكم وانطبق عليكم المثل ( على بال مين يلي بترقص بالعتمة ) ، والجماعة متحملينكم ومش فاتحين فمهم بكلمة وانتم نازلن قرقرة عليهم !
اطالع ما تنشروه وترددوه في اماكن تواجدكم تبين لي انكم تبحثون عن حياة الترف وبدكم تلحسوا عسل ... بدكم تطلقوا الفقر والجوع والذل ، بدكم تصيروا كلكم اثرياء وهذا حقكم ، لذلك فكرت الحكومة ان تذيقكم عسلها فالقت لكم قانون العسل ليحدد جرائمكم ضدها ، انا شخصيا لست معكم في البحث عن العسل ، فانا افضل ان اكل بصل الحقل طول عمري وبلا من هالعسل ، بعد ان مريت بتجربة شرح لي فيها احدهم كيف ينتج النحل العسل ... عندها اشمأزت نفسي منه وقررت ان اكل البصل ، ملعون النحلة ... تطعمنا مخلفاتها بعد ان تخلطه بقليل من السكر !
صديقنا عندما كان يعزمنا يقدم لنا مخلفات النحلة ويقول لنا يلا الحسوا عسل النحل بلا ما تلحسوا عسل الحكومات !.. سقا الله على ايام البصل .
لنحيا بسلام .... رب اجعل هذا البلد آمنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات