نجمة بوليود هينا خان ترتدي الحجاب برمضان (صور)


جراسا - مع بدأ ظهور هلال شهر رمضان المبارك في الأفق، أعلنت الممثلة والنجمة الهندية هينا خان المعروفة باسم أكشارا في مسلسل Yeh Rishta Kya Kehlata، أن تُطل على جمهورها ومتابعيها خلال شهر رمضان وهي مرتدية للحجاب.

وظهرت خان، في صورة لها نشرتها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” -يوم (18 مايو 2018) وهو اليوم الثاني من رمضان في الهند- مرتديةً الحجاب، وهي تهنئ متابعيها وتتمنى لهم قضاء وقت ممتع.

اكتسبت هينا الكثير من الاهتمام بعد عملها في برنامج الواقع Bigg Boss 11 الذي يعتبر “مفرخة” للنجوم. وعلى صعيد العمل، شوهدت هينا في العديد من البرامج والتوك شو الشهير مثل Yeh Rishta Kya Kehlata Haiو، Bigg Boss 11 و، Fear Factor: Khatron Ke Khiladi 8.



تعليقات القراء

هناء..
لا يا شيخة...
رد بواسطة متابع لا اجلك
الله يهديها ياشيخه
قولي امين
رد بواسطة هناء..
بس هيك.. امييييييييين..
22-05-2018 11:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات