تعرف على تكلفة إطلالة إليسا الوردية (صور)


جراسا -

تألقت النجمة اللبنانية إليسا على السجادة الحمراء للدورة الـ71 من مهرجان «كان» المقامة حالياً في مدينة كان الفرنسية بطلّة وردية أنيقة، كانت حديث متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إليسا اختارت فستان من «التول» المزين بتطريزات ناعمة، من مجموعة ربيع وصيف 2018 للمصمم اللبناني إيلي صعب، ويصل سعره إلى 13.650 دولار أمريكي، ونسقت معه حقيبة أنيقة من نفس لون الفستان، مسدلة شعرها بشكل منحها طلّة أكثر جاذبية.

يُذكر أن إليسا انتهت مؤخراً من تصوير برنامج «The Voice» بموسمه الرابع، والذي شاركت في لجنة التحكيم الخاصة به إلى جانب عاصي الحلاني، محمد حماقي، وأحلام التي اقتنصت العراقية وعد من فريقها بلقب «أحلى صوت»، في الوقت الذي تجهز فيه لطرح ألبومها الجديد، والذي انتهت من تسجيله مؤخراً، ويضم 16 أغنية من ضمنهم أغنية «وحشتوني» للنجمة الجزائرية الراحلة وردة.



تعليقات القراء

هناء..
الكحلي اشيك...
رد بواسطة متزن☆
والله اثنتين كايفه اطلالتهن بس ودهم تكون مفطر رمضان وبطل كويس ههههه
22-05-2018 11:58 PM
القبطااااان
عليها زقم مثل اللي عمرها 80 سنه وشكل ثمها كانها مركبه طقم ,,
25-05-2018 11:35 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات