النائب المسيمي : صور " البشير " تكشف كذب ادعاءات الحكومة (صور ووثيقة)


جراسا -

وجهت النائب د حياة المسيمي مذكرة إلى وزير الصحة تطالبه فيها بالتحقق مما تداولته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإخباري حول افتراش الأرض من مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج في أكبر مستشفيات العاصمة الحكومية نتيجة عدم توفر صالات ومقاعد للانتظار .


وقالت المسيمي في مذكرتها ، التي وصلت " جراسا " ، أن هذا المشهد المؤلم يعكس تدني جودة الخدمات المقدمة للمواطن الأردني في بعض المؤسسات الطبية العامة ، ويكشف غياب أبسط مقومات الخدمات الصحية ، وأضافت المسيمي أن توفير الخدمة الطبية بشكل جيد ويحفظ كرامة المواطن هو حق للمواطن تكفله الدولة .


وأكدت النائب المسيمي أن ما كشفته الصور يرد إدعاءات الحكومة وذرائعها التي استندت إليها عندما بررت وقف علاج مرضى السرطان في مركز الحسين للسرطان .


وكانت مواقع التواصل الإجتماعي تداولت صورا ومقاطع فيديو للمصور فارس خليفة حول مشاهد مؤلمة لأحوال العديد من مرضى السرطان خلال انتظارهم العلاج في في مرافق مستشفى البشير في عمان .

من جانبه بيّن الناطق الاعلامي باسم وزارة الصحة حاتم الأزرعي لـ"جراسا" أن الوزارة وإدارة المستشفى تعاملت مع الصور المتداولة ، وعملت على توفير مقاعد في غرف الانتظار للمرضى ، حرصا على راحتهم .

 



تعليقات القراء

انا داري
اذا مش خايفين من الله الحسيب الرقيب بدهم يخافوا من رقابة البشر ناس ما عندها ضمير بتبقبض راتبها بالحرام ما بحسوا بمعاناة الانسان المريض هو ربنا مش موفقنا من اشي قليل شعوب العربان بدها مليون سنه ضوئيه لترتقي لمرتبةالبشر
22-05-2018 11:47 AM
محمود الهروط
حسبنا الله ونعم الوكيل يا ريت وزير الصحه يتابع قطاعه بدون شو اعلامي فقط
22-05-2018 01:02 PM
نفي ثم اثبات
يبدا المسؤول بحل المشكلة فورا بعد سماعها وذلك بنفيها وانها تلفيق من مغرضيين ، حتى تنقلع عيونه بالصور ليبادر بالقول سنحلها؟ مشهد مؤلم جدا
22-05-2018 01:41 PM
بو بهاء
يجب الاهتمام بشكل كبير بمريض السرطان لانه منهك من المرض ومنهك من العلاج الكيميائي ومناعته قليله ارجوا رعايتهم والاهتمام بهم سائلا المولى عز وجل ان يشافيهم
ويحفظهم.
22-05-2018 01:47 PM
سعيد 12
مش سائلين بحد
23-05-2018 10:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات