مبيضين والحمود يتفقدان جسر الملك حسين


جراسا -

قام وزير الداخلية سمير مبيضين ومدير الامن العام اللواء فاضل الحمود اليوم بزيارة تفقدية لجسر الملك حسين اطلعا خلالها عل سير العمل اليومي هناك والتسهيلات والخدمات المقدمة للمسافرين من والى أراضي المملكة .

وقال وزير الداخلية ان هذه الزيارة تأتي ترجمة للتوجيهات الملكية السامية الداعية دوما لتقديم كل ما من شانه دعم القضية والصمود الفلسطيني ، وياتي من ضمنها تسهيل حركة الاشقاء الفلسطينيين عبر مختلف المعابر الحدودية وعلى راسها جسر الملك حسين والذي يعتبر المتنفس الاول لهم ، وبوابتهم للمملكة وللعالم أجمع.

واشاد مبيضين بما شاهده في كافة مرافق الجسر من مستوى في الخدمات الامنية والانسانية المقدمة والجهود المبذولة من جميع العاملين الذين يعملون بكفاءه وجاهزية ومهنية عالية لتقديم الخدمة الفضلى وتسهيل اجراءات الدخول والمغادرة للاخوة والاشقاء الفلسطينيين خاصة خلال شهر رمضان الفضيل لمزيد من التسهيلات لهم بما يقلل من الجهد ويختصر المدد الزمنية وفترات الانتظار الطويلة .

واكد مبيضين ان كل ما نشاهده من مستوى متقدم وعصري في تقديم الخدمة للمسافرين هو نتاج وثمرة تعاون وتناغم وشراكة بين موظفي وزارة الداخلية ورجال الامن العام وباقي الجهات الرسمية الاخرى العاملة على الجسر، حيث تنعكس اثار ذلك التعاون وتظهر جلية كانجاز وخدمات تقدم على الى ارض الواقع وتلقى الشكر والاحترام والتقدير من الجميع .

والى ذلك أكد مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود الحرص على تطوير الخدمة الامنية في جسر الملك حسين والعمل دوما على تطوير اليات ومرافق العمل داخله وادخال كل ما من شأنه التسهيل على المسافرين واختصار الوقت والجهد ، وفق أساليب العمل المؤسسي الحديث .

مشيرا الى التكامل في الأدوار بين كافة الجهات العاملة داخل الجسر وعلى راسها وزارة الداخلية والوصول لاعلى درجات التعاون والتنسيق والعمل كفريق واحد يكمل بعضه بعضا ويترجم الرسالة الامنية ويعكسها لخدمات امنية وانسانية.

وفي جولة تفقدية لوزير الداخلية ومدير الامن العام عبر مرافق المعبر استمعا والحضور لعدد من الملاحظات التي تتعلق بطبيعة العمل واليات تطويره والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين الذين أشادوا بالرقي في المعاملة وسرعة إنجاز معاملاتهم بكل دقة واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تسهيل حركتهم باقل وقت وجهد ممكن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات