مذكرة تفاهم بين "Orange" ومجلس محافظة العاصمة


جراسا -

وقّعت Orange الأردن مؤخراً مذكرة تفاهم مع مجلس محافظة العاصمة، وتهدف المذكرة إلى تطوير الخدمات الإلكترونية في المجلس، وبناء قدرات خريجي تخصصات تكنولوجيا المعلومات من أبناء المحافظة. وقع المذكرة نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي للمالية والاستراتيجية لدى ـ Orangeالأردن" رسلان ديرانيه، ورئيس مجلس محافظة العاصمة أحمد مروان العبداللات، بحضور رئيس مجلس ادارة مجموعة الاتصالات الاردنية/ Orange د. شبيب عماري، وعدد من أعضاء مجلس محافظة العاصمة.

ويأتي توقيع مذكرة التفاهم انطلاقاً من دور Orange الأردن بدعم المجتمعات المحلية لمساعدتها بالقيام بمهامها، حيث ستقوم الشركة بتقديم خدمات الاتصالات والتدريب لمجلس محافظة العاصمة، الامر الذي يتماشى ودور المجلس في تنمية المشاريع داخل محافظة العاصمة باختلاف مناطقها في اطار الدور المنوط بهذا المجلس، علماً بأن من أسباب انشاء مجالس المحافظات العمل على تخفيف الضغط على الحكومة المركزية من خلال منحها صلاحيات واسعة لتقدير احتياجاتها السنوية و العمل على اقرار المشاريع التنموية و الخدمية.

ويأتي توقيع مذكرة التفاهم مع مجلس محافظة العاصمة إيماناً من Orange الأردن بأهمية تقديم الدعم المستمر لتلك المؤسسات الوطنية المعنية بشكل مباشر بتنمية المجتمعات المحلية وإيجاد بنية تحتية للمشاريع التنموية ضمن مناطق هذه المجالس، بما يكفل تقديم أفضل الخدمات لأهالي هذه المناطق ويتماشى مع دور الشركة المحوري في المجتمع والمنبثق من استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020"".

ويذكر أن Orangeالأردن كانت المزود الرئيسي لعمليات الربط الإلكتروني للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات التي جرت في شهر آب 2017 تحت إشراف الهيئة المستقلة للانتخاب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات