الحكومة تعلن عن تعديلات جوهرية على قانون الضريبة الجديد


جراسا -

من المرجح أن تعلن الحكومة، مساء الاثنين ، عن تعديلات أجرتها على مشروع قانون ضريبة الدخل لسنة 2018 الذي أثار الجدل بشكل كبير.

ويعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ووزير المالية عمر ملحس مؤتمراً صحفيّاً عند الخامسة بعد عصر اليوم الاثنين في دار رئاسة الوزراء، للحديث عن أبرز القرارات التي اتخذها مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها الاثنين.

وقال مصدر مطلع  إن عدة تعديلات أجريت على مشروع قانون ضريبة الدخل، بعد اجتماع الحكومة بالمجلس الاقتصادي الاجتماعي، وبحضور نيابي،حيث أفضى الاجتماع إلى بعض التعديلات على المشروع وكانت الحكومة ممثلة بفريقها الاقتصادي قد استمعت الى الملاحظات التي قدمها المجلس والحضور بخصوص مسودة القانون واسبابه الموجبة.

ورجح المصدر أن تكون التعديلات على المشروع حول قيمة الإعفاء للفرد، وقيمة الدخل الخاضع للضريبة، إلا أن المصدر لم يعط تفاصيل عن تلك القيم والتعديلات على المشروع مشيرا الى ان الأمر مرهون بقرار مجلس الوزراء ومدى قناعة الفريق الاقتصادي بما اوردته الجهات المعنية من ملاحظات.

ويرقب الأردنيون جلسة الوزراء القادمة، لإقرار القانون والاطلاع على مشروع القانون الجديد.

الساعات القليلة القادمة والأيام المقبلة قد تعيد من جديد الحديث عن قانون الضريبة ومشروعه الذي ستقره الحكومة.



تعليقات القراء

مريض
يجب ان يبقى اعفاء الاسر والافراد كما هوا الان الان الناس مصخمه ومش لاقيه توكل على الاقل ابقوا الاعفاء للاسر والافراد كما هوا الان
22-05-2018 10:54 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات