مزحة رجل تقوده إلى السجن 3 أشهر


جراسا -

حكمت محكمة في تايلاند على رجل ألماني يبلغ من العمر 70 عاماً بالسجن ثلاثة أشهر؛ بسبب مزحة أطلقها في وجه مضيفة طيران، بينما كان يضع حقيبته في المقصورة العلوية بالطائرة، فماذا قال لها؟

وقال مسؤول في إحدى المحاكم بتايلاند، لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ.) إن المحكمة قضت بسجن رجل ألماني لمدة ثلاثة أشهر، وذلك بعد إطلاقه "مزحة" في مطار ببانكوك في فبراير الماضي، بشأن وجود قنبلة.

وأدين الرجل البالغ من العمر 70 عاماً، بانتهاك قواعد الطيران، بعد أن هتف قائلاً: "بوووم" في وجه مضيفة طيران، بينما كان يضع حقيبته في المقصورة العلوية بالطائرة، قبل إقلاعها من مطار "سوفارنابومي" الدولي في بانكوك.

وقال للشرطة إنه كان ثملاً إلى حد ما، وإنه كان يهدف أن يمزح بما قاله. وأوضح مسؤول المحكمة، وهو غير مصرح له بالتحدث لوسائل الإعلام، أن حكم السجن قد تم تخفيفه إلى نصف المدة، بعد أن كانت مدته ستة أشهر؛ بسبب اعتراف الرجل.

ويشار إلى أن تخفيف الحكم إلى النصف بسبب الاعتراف، هو أمر معتاد في النظام القضائي بتايلاند. وأضاف أنه قد تم تعليق تنفيذ الحكم لمدة عام، وهو ما يعني أن الرجل لن يقضي عقوبة السجن هذا العام.

ويشار إلى أن العقوبة القصوى لهذه الجريمة هي السجن لمدة خمس سنوات. وكان قد تم إلقاء القبض على رجل ألماني آخر في مطار بشمال تايلاند، في أواخر أبريل الماضي، بعد أن قال إنه يحمل قنبلة في حقائبه؛ وذلك بسبب استيائه من تأخر رحلته. وبعد تفتيش الطائرة، لم يعثر المسؤولون على أي متفجرات على متن الطائرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات