نوال الكويتية: هذا ما فعلته أحلام بي (فيديو)


جراسا -

للمرة الأولى تكلمت فنانة الخليج الأولى نوال الكويتية، عن إساءات المغنية القطرية أحلام المتكررة لها.

نوال التي حلت ضيفةً على برنامج (مجموعة إنسان)، فضحت ألاعيب وخبث أحلام، وتكلمت عن العديد من المواقف التي تعرضت لها بسببها، ومن بينها غيرة أحلام منها عندما غنت مع الفنان محمد عبده في مهرجان (هلا فبراير) في الكويت، الأمر الذي جعلها تعلق على الأمر قائلةً: (أي أحد يقف أمام محمد عبده يحترق كرته).

كما ذكرت نوال واقعة قيام أحلام بنشر صورة من مهرجان موازين (المغرب) قبل توافد الحضور إلى حفلها، وعلقت عليها قائلةً: (هل معقول هذا جمهور أختي نوال؟)

نوال الكويتية أكدت في نهاية حديثها أنها لن تؤذي أحلام ولا غيرها، لأنها تحب العيش بسلام، مضيفةً أن أي علاقة صداقة أساسها الإحترام، وإذا انعدم الاحترام، فالعلاقة تنتهي. لذلك فعلاقتها بأحلام انتهت نهائياً، ولا مجال للمصالحة.

كما عرض البرنامج مقطع فيديو لأحلام وهي تقول: (إن الخير لم يثمر في نوال)، لترد نوال بأنها (كلمة عيب بحقها)، مؤكدة أنها لم تخذل أحلام في يوم من الأيام.




تعليقات القراء

هناء..
اقعدن عاقلات انتي وياها...
21-05-2018 08:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات