كيف تحمين فمك من ظهور التجاعيد حوله ؟


جراسا -

هل تعلمين أنه بامكانك محاربة التجاعيد التي تظهر على الوجه في وقت مبكر، خصوصاً في محيط العينين والفم؟ اليوم اختار موقع أنوثة أن يقدّم لكِ بعض النصائح لازالة التجاعيد حول الفم، والحصول على بشرة مشدودة وشابة على الدوام.

كيف تحاربين التجاعيد حول الفم؟

- أولى الطرق التي تساعدك على ازالة التجاعيد حول الفم هو التقشير، حيث إن هذا الامر يساهم في ازالة الجلد الميت المحيط بالفم والذي يجعل البشرة تبدو شاحبة ويمنع عنها التألق والتجدد، لذا فإن التقشير يزيل هذه الشوائب التي تزيد من امكانية ظهور التجاعيد حول الفم، وتمنحك بشرة شابة ومشدودة.

- ايضاً لمحاربة التجاعيد حول الفم عليك استعمال الكريمات المرطبة التي تنشط البشرة وتجعلها اكثر شباباً، فالترطيب يحافظ على نضارة البشرة ويمنعها من الجفاف، الذي يعتبر احد اسباب ظهور التجاعيد. من هنا أهمية استعمال الكريمات المرطبة المناسبة لنوع بشرتك وتطبيقها بشكل دوري للحفاظ على نضارة البشرة.

- بالاضافة الى أنه يمكنك حماية الفم من ظهور التجاعيد حوله من خلال التركيز على تناول الاطعمة المناسبة والغنية بالفيتامينات التي تساعد على الحفاظ على نضارة البشرة. فالغذاء الصحي والمتوازن يساعدك على الحصول على بشرة نضرة ومشرة على الدوام، خصوصاً إن كان يقوم على الحبوب والخضار والفواكه، وتجنبي الاطعمة المضرة الغنية بالدهون والكافيين وغيرها.

- لا تنسي أن تمارين الوجه ايضاً تساعدك في الحصول على بشرة مشرقة وشابة ايضاً، لذا لا تهمليها فهي فعالة في محاربة التجاعيد التي تظهر على الفم، ويمكنك أن تمارسيها بسهولة تامة تماماً كما تمارسين الرياضة العادية للجسم. وهذا الامر يحافظ على شباب البشرة ويمنع ظهور التجاعيد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات