اغلاق

"القاهرة عمان" يدعم المؤتمر السياحي الاول في البحر الميت


جراسا -

شارك بنك القاهرة عمان في دعم المؤتمر السياحي الاول الذي نظمه مؤسسة خير الاردن للتنمية في البحر الميت برعاية وزارة السياحة.

ويهدف المؤتمر الذي التأمت اعماله في 29 نيسان الماضي الى زيادة معدلات نمو الدخل السنوية من القطاعات السياحية واستفادة المؤسسات المحلية كمجتمع وافراد من العوائد الاقتصادية الرئيسية.

ومن اهداف الفعالية نشر الوعي السياحي ودعم التنمية السياحية وتعزيز حلقة الوصل بين القطاعين الحكومي والخاص في المجالات السياحية وتفعيل الحركة السياحية في المملكة كمركز سياحي مرموق لجذب منطقة الخليج العربي والعالم بصفة عامة.

وركز المؤتمر على تذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه القطاع السياحي وكيفية تنشيط واقع السياحية الدينية في الاردن.

وناقش المؤتمر دور جمعية الفنادق للنهوض في الواقع السياحي وادارة الازمات في القطاع السياحي وادارة الازمات فيه.

كما ناقش فرص الاستثمار والتنمية السياحية في المملكة ودور السياحة الداخلية في دعم السياحة كصناعة وكذلك الاعلام في الوعي السياحي.

ومن الاوراق النقاشية التي بحثت في الفعالية السياحية الالكترونية والتنمية السياحية ودور النقل السياحي في تنمية القطاع وتحديات واقع السياحة العلاجية وواقع وتحديات السياحة الدينية.

وابرز المؤتمر دور هيئة تنشيط السياحة وامالها وطموحاتها في جذب السياحة العالمية ودور كليات واقسام السياحة والاثار في الجامعات لتطوير صناعة السياحة في الاردن.

وكما يحرص بنك القاهرة عمان عادة على ان يكون له دور رئيسي و فعال في دعم المهرجانات الثقافية والفنية و السياحية مساهمة منه في تعزيز مفهوم الخدمة المجتمعية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات