أردني "مسيحي" يصوم رمضان تضامناً مع الشعب الفلسطيني

تعبيرية

جراسا -

جسّد مواطن أردني أسمى قيم التلاحم والتآخي بين الشعبين الأردني والفلسطيني بجميع طوائفه، حين أعلن شاب من الطائفة المسيحية في الأردن، نيته صيام شهر رمضان المبارك كاملاً تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وغرّد الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي أنس مدانات، معلناً نيته الصوم طيلة الشهر الفضيل لشعوره بحجم المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني الجبار على حد تعبيره.

وكتب في تغريدة رصدتها "جراسا" ، قائلاً " أعلن عن صيامي شهر رمضان المبارك كاملا وذلك تعبيرا عن تضامني مع الشعب الفلسطيني البطل ولشعوري بحجم المعاناة التي يعيشها هذا الشعب الجبار. عاشت فلسطين حرة عربية، وكل عام والجميع بألف خير".





 

 



تعليقات القراء

رانيا ياسين عبد ربه
الله يحييك و يحيي الشعب الفلسطيني
16-05-2018 10:11 PM
بيتر الفلسطيني
أنس مدانات... أنت شخص رائع و مثال لإنسانية و روعة الشعب الأردني العربي الوطني الأصيل
17-05-2018 12:03 AM
wael abass
تمثل مبادرتك الانسانية الطيبة لديك.....وتضامن جميع الاديان والملل مع الشعب البطل المرابط على ثغر من ثغور الاسلام ...الشعب الفلسطيني ....شكرا انس
17-05-2018 08:57 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات