مقتل امرأة واصابة 8 اخرين طعناً بسكين وسط باريس


جراسا -

قالت الشرطة الفرنسية إن هجوما بسكين وقع مساء السبت وسط العاصمة باريس أدى إلى مقتل امرأة وإصابة 8 آخرين بجراح، من بينهم اثنان في حالة خطيرة.

ولم تؤكد الشرطة على الفور إن كان الحادث هجوما إرهابيا أم أنه مجرد حادث جنائي.

وقالت قناة تلفزيون (بي.إف.إم) الفرنسية إن رجال الشرطة فتحوا النار على مرتكب الهجوم، لكن لم يتضح على الفور إن كان قد تم قتله أو تم إسعافه.

وأكدت جريدة "ديلي ميل" البريطانية في تقريرها الذي اطلعت عليه "عربي21" إن شخصاً واحداً على الأقل قتل في الهجوم، دون أن تتمكن من تأكيد ما إذا كان هذا الشخص هو منفذ الهجوم ذاته، أم أحد المارة الذين هاجمهم بسكينه.

وقالت الصحيفة إن الحادث وقع في منطقة "الأوبرا" في وسط باريس، وهي منطقة عادة ما تكتظ بالمشاة والمارة خلال عطلة نهاية الأسبوع، كما أنها إحدى المناطق التي يقصدها السياح من كافة أنحاء العالم,وفق عربي 21.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن الصحفي تشارلز بلغرن قوله: "كنتُ عائداً للتو من عرض كوميدي بالقرب من الأوبرا في وسط باريس، وأبلغوني بأن عليّ الرجوع فورا بسبب وجود رجل مسلح بسكين. تراجعتُ قليلاً الى الداخل فسمعتُ صفارات الانذار، ثم سمعتُ صوت طلقتين".

وأضاف الصحفي: "بعد ذلك تحدثتُ الى شهود عيان في المكان فقالوا لي إن رجلا مسلحا بسكين قام بطعن عدد من المارة بشكل عشوائي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات