اطلاق موقع الكتروني لمعرفة اسعار السلع


جراسا -

كشف أمين عام وزارة الصناعة والتجارة يوسف الشمالي، أن الوزارة ستطلق موقعا إلكترونيا يمكن المواطنين من معرفة أسعار السلع والمواد الغذائية.

وأضاف في تصريحات متلفزة أن المواطن يمكنه من خلال الموقع معرفة الاسواق الموجودة في منطقته، ومعرفة ارخص الأسعار التي تباع في اي سوق موجودة من كتابة السلعة التي يريدها، حيث سيظهر له أقل ثمن للسلعة وفي اي سوق موجود في المنطقة الموجود فيها.

ودعا الاسواق والمولات والمؤسسة المدنية والعسكرية لتزويد الوزارة بملفات الاسعار فقط.

وقال إن الوزارة تعاقب أي محل لا يدرج الأسعار على البضائع، لان من حق المواطن معرفة ثمن سعر السلعة، كذلك تعاقب على العروض الوهمية، لافتا إلى أن ادنى عقوبة هي 100 دينار واعلاها 10 آلاف دينار، وقد تصل للحبس مدة سنة.

وكشف ان 1010 مخالفات تم تحريرها منذ بداية العام الحالي، مضيفا أن الوزارة لا تخالف مباشرة بل عملت حملات توعية بقانون الوزارة الجديد.

وأوضح أن هناك 80 مراقبا في الوزارة، وأن هذا الرقم لا يكفي فعين الوزارة هي المواطن وجمعية حماية المستهلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات