الدرك يرد على لاعب الوحدات "احسان حداد"


جراسا -

شهدت منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك غزلاً متبادلاً غير مسبوق بين أحد لاعبي نادي الوحدات وقوات الدرك.

حيث نشر نجم الوحدات إحسان حداد في حسابه على فيسبوك، صورة لمدرعة يعتليها عناصر الدرك، منوهاً بجهوده في تأمين احتفالات النادي بتتويجه بطلاً لدوري المناصير أمس الجمعة.

وعلق حداد قائلاً " أول دوري بحققه والمفروض تكون أول صورة أنزلها للكأس والتتويج، لكن جهدكم وتعبكم اللي ما حدا بنتبه عليه والكل بنساه وبركز على الأندية والجماهير يعجز اللسان عن وصفه، شكراً لكم من الأعماق".

قوات الدرك بدورها التقطت منشور حداد وردت عليه عبر حسابها الرسمي في فيسبوك بعد إعادة نشره، وقالت "احسان حداد مثال للاعب الخلوق، نسأل الله لنا وإياكم التوفيق لخدمة الوطن والقيادة الهاشمية الحكيمة".



تعليقات القراء

ما في شك
فعلاً انك لاعب خلوق و محترم.. رجال الأمن و الدرك لهم كل التقدير فهم يضعون ارواحهم على اكفهم لننعم نحن و اولادنا بالامان.. ما في شك ان هذا اللاعب اخلاااقه ماااسيه
12-05-2018 11:14 PM
اسماعيل يوسف
نفس شعوري وانا أشاهد المباراه كل الاعتزاز والتقدير لنشامى الدرك
13-05-2018 07:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات