مجلس العاصمة يثمن جهود الشيخ الشهوان لانجاح اللامركزية


جراسا -

يتقدم رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبدالات واعضاء مجلس المحافظة عن لواء ناعور ابوشاكر العمران وعلي عواد السواعير. وعبدالمنعم الفالح. وزكريا ابو ردن. بالشكر الجزيل لرجل الأعمال الاردني الشيخ يوسف الشهوان العجارمة على تكرمه بدعوتهم للقاء نائب رئيس الوزراء وزير المالية السلوفاكي پيتر كازيمير، الذي حل ضيفاً على الشيخ الشهوان، يرافقه السفير السلوفاكي لدى الاردن وسوريا ولبنان لوبومير ماتسكو، ومديرة بنك الاستثمار السلوفاكي مونيكا كوهوتوفا، ومدير هيئة تشجيع الاستثمار السلوفاكي، واهتمامه بانجاح فكرة اللامركزية.

حيث تم الحوار مع الضيوف الكرام وتعريفهم بمجالس المحافظات والدور الخدمي والتنموي المناط بها. وتم التفاهم مع الوفد على اجراء لقاءات قادمه. لتحديد اوجه التعاون بين المجلس والبنك الاوروبي والسفارة السلوفاكية. املين من جميع رجال الأعمال الأردنيين اتباع هذا النهج لتشجيع الاستثمار الأجنبي المباشر والتنمية المستدامة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات