نادي السلط لكرة القدم يناشد الامير علي


جراسا -

ناشد نادي السلط الرياضي، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين، برفع الظلم الواقع على النادي نتيجة قرار الاتحاد المتضمن شطب جميع نتائج الفريق المنسحب من بطولة دوري اندية الدرجة الاولى لكرة القدم قبل الاسبوع الاخير من اختتام منافساته.

وقال النادي في بيان إن نادي السلط كان متصدرا لجدول ترتيب الدوري للاسبوع قبل الاخير منه وبفارق خمسة نقاط عن اقرب منافسيه ونتيجة لهذا الفارق النقطي فقد اعلن الاتحاد وعلى موقعه الرسمي اعتبار نادي السلط بطلا لدوري اندية الدرجة الاولى والمتاهل الاول لدوري المحترفين.

واضاف، ان الاحتفالات بهذا الانجاز عمت مدينة السلط ومحافظة البلقاء عامة الا ان المفاجأة بالقرار الصادر عن الاتحاد أمس الخميس والذي يقضي بخصم ثلاثة نقاط من مجموع نقاط نادي السلط نتيجة لشطب جميع نتائج الفريق المنسحب من البطولة وان نادي السلط هو المتضرر الوحيد والخاسر الاكبر من هذا القرار.

وتاليا نص البيان:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات