"عمان العربية" تعرض تجربتها في حاضنة الاعمال


جراسا -

عرضت جامعة عمان العربية لتجربة في الريادة خلال مشاركتها في مؤتمر ريادة الاعمال والمقاولاتية ( الريادية ) في تنمية الفكر المقاولاتي ( الريادي) لدى المجتمع و الشباب / الجزائر.

ومثل الجامعة فريق مكون من اعضاء هيئة التدريس الدكتور مطيع الشبلي والدكتورة لينا محارمة والدكتور نبيل حميدان، الذين تحدثوا عن تجربة حاضنة الاعمال (CORE)في الجامعة، و دورها بخلق الفكر الريادي والتنمية المجتمعية لدى طلبة الجامعة وايضاً أفراد المجتمع المحلي.

كما عرضوا خلال المؤتمر الذي شهد حضورا متميزا ناهز الـ(500) مشارك، عن أهمية الريادة والابداع للشباب من حيث التمكين الاقتصادي والاجتماعي ، و ايضا اهمية المواهب والابداع.

وعلى هامش المؤتمر، جرى الاتفاق على بلورة تعاون بين جامعة عمان العربية و شركة DR Company في مجال انشاء و تطوير حاضنات الاعمال وتوظيف تجربة جامعة عمان العربية، و ايضا تبادل الخبرات في مجال ريادة الاعمال على مستوى أعضاء هيئة التدريس و الطلبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات