صيدلة "الشرق الأوسط" تنظم يومًا طبيًا مجانيًا


جراسا -

عمان – نفذت كلية الصيدلة في جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع مستشفى الحرمين التخصصي وعدد من شركات و مستودعات الادوية يوما طبيا مجانيا لأهالي منطقة لواء الجيزة انطلاقا من حرص الجامعة على تعزيز مفهوم الشراكة ما بين الجامعة والمجتمع المحلي.

وتضمن اليوم الطبي، الذي حضره رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة ، نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية، عميد كلية الصيدلة الاستاذ الدكتور طلال أبو ارجيع، وعميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف اضافة لممثلين عن المحافظة واعضاء المجلس البلدي، تقديم الدعم الطبي والتمريضي لابناء وبنات المجتمع المحلي من خلال تقديم العلاجات  الطبية بناءا على التشخيص الطبي وتزويد المراجعين بالعينات الدوائية المجانية من قبل الكادر الطبي وطلبة كلية الصيدلة.

وشهد اليوم الطبي إقبالا لافتا من الأهالي والذين بدورهم عبروا عن جزيل شكرهم امتنانهم للجامعة التي قامت بتنظيم فعاليات اليوم الطبي في منطقتهم .

بدوره عبر نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية ، عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور طلال أبو ارجيع عن شكره وتقدير لكافة المؤسسات الشريكة التي ساهمت في انجاح هذا اليوم والقائمين على مستشفى الحرمين التخصصي وشركات الأدوية :شركة أدوية التقدم ، وشركة دار الدواء ، والشركة العربية لصناعة الأدوية وشركة أدوية الحكمة ، والشركة المتحدة لصناعة الأدوية ، والشركة الاردنية لانتاج الدواء ، ومستودع ادوية جرش، ومستودع أدوية الثقة ، وصيدلة البهجة.
يشار بأن هذا اليوم الطبي المجاني يعد واحدا من سلسلة أيام طبية مجانية دأبت جامعة الشرق الأوسط على تنظيمها  إيمانا منها بضرورة تجسيد الجامعة لرسالتها الرامية إلى خدمة كافة أطياف المجتمع المحلي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات