"عمان العربية" تتأهل لمسابقة الاردن للبرمجة


جراسا -

تأهلت فرق جامعة عمان العربية إلى مسابقة الاردن للبرمجة، بعد ان اجتازت مراحل المنافسة في مسابقة علوم البرمجة التي عقدت في جامعة العلوم التطبيقية.

ومثل الجامعة خمسة فرق من طلبة كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية، حيث تمكنت أربعة منها من التأهل إلى مسابقة الأردن للبرمجة CPC2018.

وتمكنت فرق الكلية من تحقيق مراكز متقدمة على مستوى جامعات وسط وجنوب المملكة والتي تجاوز عددها الستين فريقا، بإشراف وتدريب الدكتور حازم مقدادي والآنسة صفاء مشهور.

وهذا النوع من المنافسات موجه خصيصا لتخصصات تكنولوجيا المعلومات حيث يدخل الطلبة في تحد برمجي بهدف ربط الجوانب الأكاديمية التي يدرسها الطلبة في تخصصاتهم بالواقع العملي وإبراز الدور الريادي لتخصصات تكنولوجيات في تسهيل مختلف مجالات الحياة اليومية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات