"الاوقاف" : ابناء غزة مستثنون من قرار "انهاء الخدمات"


جراسا -

اعلن وزير الاوقاف وشؤون المقدسات الاسلامية عبد الناصر ابو البصل وخلال اجتماع جمعه مع رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود واعضاء اللجنة عن استثناء ابناء قطاع غزة وحملة جوازات السفر الاردنية المؤقتة من قراره السابق بإنهاء خدمات كافة العاملين في مجال الامامة والوعظ وخدمة المساجد من غير الاردنيين.

وثمن السعود قرار الحكومة ممثلة بوزير الاوقاف خلال الاجتماع الذي عقد في مقر وزارة الاوقاف في العبدلي ظهر اليوم الاحد ، مؤكدا ان القرار يخدم الاشقاء الفلسطينيين ويشد من عزيمتهم.

وبين السعود ان قرار الاستثناء يأتي في ظل مساعي جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم الشعب الفلسطيني الشقيق.

وكان ابو البصل قرر انهاء تكليف جميع العاملين في مجال الامامة والوعظ والخطابة والأذان والخدمة في المساجد من غير الأردنيين.

وبحسب تعميم السابق للوزير، فإن القرار سيشمل العاملين في تلك المهن سواء أكان تعيينهم بشكل رسمي أو عقد أو اكرامية أو متبرع أو مقابل سكن أو صندوق دعوة، أو تكليف عن طريق المديرية , سيدخل اعتبارا من تاريخ 1 آب 2018.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات