وزير العمل يرعى يوما وظيفيا في "الشرق الأوسط"


جراسا -

أقامت جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع وزارة العمل وبرعاية وزير العمل يوما وظيفيا بمشاركة نحو 50 شركة ومؤسسة، ومن القطاعين العام والخاص، خاصة في مجالات البنوك والاعلام والفنادق، والتأمين، والتمويل، والقروض والإرشاد الوظيفي وتدريب وتأهيل للطلبة.

ويهدف هذا اليوم، الذي نظمه مكتب الارشاد الوظيفي لمتابعة الخريجين في الجامعة بحضور مندوب وزير العمل مدير مديرية غرفة تجارة عمان فيصل حجاب الفايز ، ونائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمود الوادي، اضافة لحشد كبير من طلبة الجامعة وخريجيها وابناء المجتمع المحلي، لتوفير فرص العمل المتاحة لابناء المجتمع المحلي، وذلك من خلال التشبيك مع الشركات والمؤسسات الوطنية.

وشهد اليوم الوظيفي، الذي يوفر اكثر من 750 فرصة عمل متاحة للجميع ولا تتطلب خبرة مسبقة، اقبالا كبيرا من الطلبة وابناء المجتمع المحلي من محافظات الوسط، اضافة للعاصمة عمان، والذين استمعوا من مندوبي المؤسسات والشركات الى كيفية الحصول على الوظيفة، وميزاتها وكل ما يتعلق بها.

الجدير بالذكر، أن الجامعة تنظم سنويا هذا اليوم الوظيفي، بهدف تمكين الشباب والارتقاء بمستوى أدائهم، وإعدادهم لدخول سوق العمل والنهوض بقدراتهم ومهاراتهم، انطلاقا من مسؤوليتها لخدمة المجتمع وترجمة لرسالة الجامعة التي تقوم على التعليم و البحث العلمي وخدمة المجتمع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات