نيمار يعود إلى تدريبات سان جيرمان (صور)


جراسا -

عاد النجم البرازيلي نيمار إلى مقر التدريب، التابع لناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي نشر صورًا تظهر قيام أغلى لاعب كرة قدم في العالم، بتمارين بدنية للجسم والقدمين باستخدام أثقال.

ويأتي ذلك غداة عودة الدولي البرازيلي إلى العاصمة الفرنسية، قادمًا من البرازيل، حيث أجرى في مطلع مارس الماضي، عملية جراحية لمعالجة كسر في مشط القدم اليمنى.

وأظهرت الصور التي نشرها النادي الفرنسي عبر حسابه على موقع "تويتر" اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، وهو يقوم بتمارين عضلية للرجلين، ورفع بعض الأثقال، إضافة إلى السير حافي القدمين في مساحة رملية، تخصص للعائدين من الإصابة، وتساهم في تقوية عضلات الرجلين بعد الغياب عن المنافسة لفترة طويلة.

ويأمل نيمار في أن يكون جاهزًا لخوض غمار كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده، والمقامة في روسيا بين 14 يونيو و15 يوليو.

ومن غير المتوقع، أن يعاود نيمار الدفاع عن ألوان ناديه قبل نهاية الموسم، حيث يلتقي سان جيرمان فريق ليزيربييه من الدرجة الثالثة في نهائي كأس فرنسا الثلاثاء المقبل، إذ يتوقع أن يكون اللاعب البرازيلي حاضرًا في مدرجات ملعب ستاد دو فرانس في ضاحية سان دوني الباريسية.

وكان طبيب المنتخب البرازيلي البروفسور رودريغو لاسمر، الذي أجرى العملية الجراحية لـ نيمار، قد شدد على أن الهدف هو أن يكون اللاعب جاهزًا بنسبة مائة في المائة للالتحاق بالمنتخب، عندما يبدأ معسكره التدريبي الأخير قبل المونديال في 21 مايو.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات