بدران يرعى تخريج الفوج الرابع من مدارس ميار


جراسا -

رعى رئيس الوزراء الأسبق المستشار الأعلى لجامعة البترا دولة الدكتور عدنان بدران حفل تخريج الفوج الرابع من طلبة مدارس ميار الدولية، وسلم بدران الشهادات التقديرية على الطلبة الخريجين في فروع الثانوية العامة والبرنامج الدولي.

وهنأت المدير العام للمدارس الدكتورة نادية خربط الطلبة الخريجين وذويهم بالنجاح قائلة "ها هو الفوج الرابع من طلبة ميار يستعد لحياة جديدة، ومستقبل مشرق، وها هي اليوم ميار تودع ثلة من خيرة طلبتها"، مضيفة في كلمة وجهتها للخريجين "لا تنسوا وأنتم في معترك حياة جديدة أن تجعلوا مخافة الله أمام أعينكم في كل شيء، وأوصيكم بأمهاتكم وآبائكم، بفضل دعمهم بعد الله وصلتم إلى النجاح، نجاحكم هو رسالتهم في الحياة، وأوصيكم بوطن يحبكم وتحبونه، قدموا لأردننا كل جميل".

وأشادت خربط بجهود الكادر التدريسي والإداري التي ساهمت في تيسير العملية التعليمية داخل مرافق المدرسة، واختتمت كلمتها بتهنئة أولياء أمور الخريجين قائلة "ها أنتم اليوم تنهون مع أبنائكم مرحلة أخرى لتبدؤوا معهم عمرا جديدا بمستقبل واعد.. شكرا لثقتكم بنا".

واشتمل الحفل على عدد من الفقرات الفنية والكورال إلى جانب قراءة بطاقات شكر قدمها الطلبة الخريجون لمعلميهم ومعلماتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات