ليفربول يتأهل لنهائي الابطال رغم خسارته امام روما


جراسا -

تأهل ليفربول الإنجليزي، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة في تاريخه، لمواجهة ريال مدريد الإسباني، وذلك بالرغم من خسارته أمام روما الإيطالي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "الأولمبيكو" معقل الذئاب، بإياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وكان ليفربول قد استفاد من فوزه ذهابًا على ملعب "آنفيلد" بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وشارك الدولي المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول من البداية حتي النهاية، وقدم أداء مقبول بسبب الرقابة اللاصيقة التي فرضت عليه من قبل لاعبي روما الإيطالي.

وضع السنغالي ساديو ماني ليفربول بالمقدمة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة التاسعة، وعادل جيمس ميلنر النتيجة لذئاب روما مع حلول الدقيقة 15 بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة 25 أضاف جيورجينهو فاينالدوم ثاني أهداف الريدز في الدقيقة 25.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط روما بشدة من أجل ادراك التعادل، وهو ما تحقق لفريق العاصمة الإيطالية في الدقيقة 52 عبر البوسني إدين دجيكو.

وسيلتقي ليفربول مع ريال مدريد في السادس والعشرين من الشهر الجاري، في العاصة الأوكرانية كييف.

 

يذكر أن الريدز قد واجه من قبل ريال مدريد في المباراة النهائية موسم 1980-1981 وفاز بنتيجة هدف نظيف، سجله اللاعب ألان كينيدي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات