"حبس وقائي" لـ جماهير ليفربول بروما


جراسا -

وضعت شرطة العاصمة الإيطالية خطة لمواجهة احتمال قيام أعمال شغب، في أعقاب اللقاء المرتقب بين روما وضيفه ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحسب صحيفة "تايمز" البريطانية، فإن الشرطة الإيطالية قد تضطر إلى "حبس وقائي" لجماهير الضيوف في الملعب الأولمبي بالعاصمة روما، لنحو ساعتين ونصف بعد اللقاء، تجنبًا لوقوع مواجهات بين جماهير الفريقين.

ويدخل ليفربول اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعدما تمكن من الفوز ذهابًا على ملعبه بنتيجة 5-2، ليصبح المرشح الأقوى لبلوغ الدور النهائي الأوروبي للمرة الأولى منذ عام 2007.

وبعد لقاء الذهاب في ملعب "أنفيلد"، وقعت أعمال شغب من جانب قطاع من جماهير روما الغاضبة، مما أدى إلى تعرض مشجع لليفربول لإصابات حرجة.

وتتخذ شرطة روما إجراءات أمنية استثنائية، لضمان أكبر تأمين ممكن لنحو 5 آلاف مشجع إنجليزي سيحضرون لمؤازرة "الحُمر".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات