زيدان: نستحق التأهل لنهائي أبطال أوروبا


جراسا -

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، سعادته البالغة بتأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما أقصى بايرن ميونيخ الألماني.

وكان ريال مدريد قد حقق فوزًا مهمًا بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب، قبل أن يتعادل بهدفين لمثلهما في مباراة الإياب، ليحجز مقعده في المباراة النهائية.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة، "لعبنا أمام أندية عملاقة، بايرن ميونيخ ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، نحن سعداء لأننا نجحنا في الفوز على الأندية الثلاثة بالرغم من معاناتنا".

وأضاف: "الشوط الأول لم يكن الأفضل بالنسبة لنا، لكن في الشوط الثاني قدمنا مستوى جيد للغاية، في دوري الأبطال لا يمكنك تحقيق شيء دون معاناة، وذلك ما حدث اليوم".

وتطرق زيدان للحديث عن مواطنه كريم بنزيما: "سعيد لبنزيما فهو اليوم حقق ما سعى إليه وهو تسجيل الأهداف، حتى في حال لم يسجل لن يغير ذلك حقيقة كونه يقوم بعمل كبير، اليوم هو سعيد أكثر".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات