اغلاق

روسيا تمنح الميدالية الذهبية لطفلة أردنية (صور)


جراسا -

حصلت لاعبة الجمباز يارا الخطايبة، من أصول أردنية، على المركز الأول في النسخة الـ 15 لأولمبياد روسيا للجمباز البهلواني "الأوكروباتي"، وذلك للفئة العمرية 8 سنوات.

وأحرزت يارا الخطايبة، يوم الثلاثاء، على الميدالية الذهبية في مسابقة الفردي، لتحصل بذلك على الميدالية الذهبية الثانية، بعد ذهبية التمارين الجماعية مع زميلاتها من مدرسة الجمباز "سيانييه" التي تتدرب فيها.

وبدأت النجمة الواعدة يارا الخطايبة ممارسة رياضة الجمباز البهلواني، في سبتمبر 2016، وحصلت على المركز الثاني، في أول مشاركة لها في أولمبياد 2017.

ولدت يارا في مدينة إربد شمالي المملكة الأردنية، في عائلة أردنية مكونة من 5 أطفال، والداها ينحدران من محافظة إربد، وتحمل كبقية أسرتها الجنسيتين الروسية والأردنية، وتدرس الآن في الصف الثاني الابتدائي في إحدى مدارس موسكو.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات