"الشرق الأوسط" تبرم عددا من الاتفاقيات مع جامعات تركية


جراسا -

أبرمت جامعة الشرق الأوسط عشر مذكرات تفاهم مع عدد من الجامعات التركية، التي شاركت في المؤتمر العلمي الدولي للجامعات، والتابعة لدول طريق الحرير، برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي، بعنوان "التبادل الطلابي الثقافي بين العرب والعالم".

ومثل الجامعة في المؤتمر، نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الانسانية الاستاذ الدكتور محمود الوادي خلال المؤتمر الذي اقيم في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وبمشاركة 50 من رؤساء الجامعات من دول ( الاردن، فلسطين، تركيا، ماليزيا، باكستان، افغانستان، والصين).

وقال الدكتور الوادي إن هذه الاتفاقيات ستعمل على تعزيز التعاون ما بين الجامعات التركية وجامعة الشرق الاوسط في مجالات البحث العلمي واجراء بحوث العلمية المشتركة، كما ستعمل على تفعيل تبادل اعضاء هيئة التدريس مع الجامعات التي تم توقيع الاتفاقيات معها، اضافة لتبادل الطلبة ما بين الجامعة ومثيلاتها التركية.

الجدير ذكره، ان جامعة الشرق الأوسط عقدت العديد من اتفاقيات التعاون مع جامعات عربية وعالمية، انطلاقا من حرصها على تجويد التعليم العالي في الاردن تنفيذا للرؤية الملكية السامية في اصلاح التعليم وتطويره وتحسين مخرجاته، حتى يتلائم مع متطلبات التنمية الشاملة، ويستجيب لحاجة السوق، ويزيد من فرص الإبتكار والإبداع والتميز.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات