تغريبة بني حميدة


بنو حميده قبيله عربية اسلامية تتميز بالجرأه والشجاعه ولا تهاب الخساره تعشق ارضها المقدسة فلسطين وقدمت لاجلها الشهداء 'لذلك كان شبابها من اوائل من ايد الثوره الايرانية كما كانوا من اوائل من وصل الى بيروت لتهنئة قيادة حزب الله بالنصر على ما يسمى اسرائيل "الغزاة الحوش اللمم" .
لكنا اصبنا بخيبة امل شديده عندما تحولت الثوره الايرانية من اسلامية الى طائفية شيعية تسب الصحابة وتظطهد المسلمين السنة في الاهواز وتجرم بحق المسلمين السنه في العراق وسورية ولبنان وافغانستان واليمن ,ومع كل ذلك فاننا على اتم الاستعداد لغض الطرف والتغاضي عن كل هذه الجرائم عندما يتعلق الامر بتحرير المسجد الاقصى وكل فلسطين.
تغالب ايران غضبتها على على مقتل جنودها في مطار التيفور العسكري في سورية على يد الطائرات الحربية الاسرائيلية ' ويبدو ان ايران قد اتخذت القرار برد الصاع صاعين عندما اعلن علي شمخاني مسؤول الامن القومي الايراني بان الرد الايراني على اسرائيل امر حتمي وسيكون موجعا.
اسرائيل تعلم الان ان الضربه الايرانية باتت مؤكده' لكننا نحن بنو حميده لا نعلم حتى الان ما اذا كانت اسرائيل ستسمح لايران بتنفيذ ضربتها ام انها ستقوم بعمل عسكري استباقي يشل حركه ايران ويمنعها من الانتقام لشرفها .
نحن بنو حميده نفضل ان تسارع ايران الى تنفيذ ضربتها ونامل ان تكون قويه واسعه شامله مدمره لتهدم بيت العنكبوت بشكل يشجع قبيله بني حميده وكل القبائل العربية الماجده المحيطة بفلسطين لتنفيذ زحفها المقدس نحو فلسطين من الجهات الاربع ليكون لنا سهم عند الله جل جلاله في تحرير المسجد الاقصى.
اما اذا كانت الضربة محدوده فانها تكون غير مشجعه للزحف المقدس لان اسرائيل تكون ما زالت في كامل قدرتها كما ان هذه الضربة المحدوده فقط تثبر الرعب في قلوب الغزاة فتعمل على رحيل كثير منهم وعودتهم من حيث اتوا 'وهذا يعني سلامتهم من العقاب والانتقام الشديد الذي يستحقونه على جرائمهم بحق الارض واهلها .
الحمد لله الذي جعلنا مرابطين في الاردن في انتظار الفرصه السانحه لتغريبة بني حميده نحو المسجد الاقصى والصلاة فيه ثم الصلاه في مسجد احمد باشا الجزار في عكا وصدق من قال لا بد من عكا ولكن لا بد من عكه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات