نهار هذا اليوم:وفاتان و13 إصابة إثر حوادث متفرقة ومتنوعة تعاملت معها فرق الدفاع المدني لمختلف محافظات المملكة


جراسا -

شهدت محافظات ومدن المملكة لنهار هذا اليوم مجموعة من الحوادث المتفرقة والمتنوعة، والتي تعاملت معها كوادر الدفاع المدني في مختلف مديريات المملكة.
ففي مديرية إنقاذ وإسناد الوسط وقع حادث انهيار أتربة في مشروع إنشائي بمنطقة طبربور نتج عنه إصابة ( 4 ) أشخاص برضوض وجروح مختلفة بالجسم حيث قامت فرق الإنقاذ بإسعاف المصابين وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة وحالتهم العامة متوسطة .
وقد ناشدت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني لمواطنين العاملين في المشاريع الإنشائية بضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء العمل في مثل هذه المشاريع تجنباً لوقوع مثل هذه الحوادث لا قدر الله . 
وفاتان إثر حادث تصادم 
وفي محافظة الزرقاء تعاملت فرق الإنقاذ في مديرية دفاع المدني هناك مع حادث تصادم وقع ما بين تريلا وسيارة ركوب صغيرة بمنطقة شويعر نتج عنه وفاة شخصين حيث قامت فرق الإنقاذ بإخلاء الوفيات إلى مستشفى الزرقاء الحكومي .
 4 إصابات إثر حادث تصادم
وتعاملت فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني العاصمة مع حادث تصادم ما بين سيارتين وقع بمنطقة العبدلي نتج عنه إصابة ( 4 ) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم حيث تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة وحالتهم العامة متوسطة   . 
 
إصابة إثر حادث غرق  
كما وأصيب شخص يبلغ من العمر ( 37 ) عاماً بحالة ضيق في التنفس إثر تعرضه لحادث غرق في منطقة البحر الميت حيث قامت فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني البلقاء بانتشاله وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ومن ثم نقله إلى مستشفى الشونة الحكومي وحالته العامة متوسطة  . 
  
  
4 إصابات إثر حادث تدهور 
في حين وقع حادث تدهور لسيارة ركوب صغيرة على الطريق الصحراوي نزول النقب نتج عنه إصابة ( 4 ) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم حيث قامت فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني معان بإنقاذ المصابين وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم نقلهم إلى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة   .
 
 



تعليقات القراء

lpjsf
العجلة من الندامة والتاني من السلامة
15-11-2008 04:50 PM
جهاد
يا جماعة الخير وانتو سايقين خذوا حذركم وانتو سايقين الدنيا مو طايرة
15-11-2008 04:52 PM
لؤي
يا حرام الله يرحمهم اللي ماتوا ويشفي المصابين
15-11-2008 07:01 PM
ميس
انا بعرف اللي مو قد السواقة ما يسوق والسواقة اللي متهورة هي اللي يتادي الى حوادث وتعرض حياة الناس للخطر
15-11-2008 07:03 PM
رضوة
والله يا جماعة حياة البشر غالية حافظو عليها ربنا خلق للناس عقول تفكر فيها
15-11-2008 07:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات