إسبانيا .. القبض على أردني بتهمة الترويج لـ "داعش"


جراسا -

اعتقلت الشرطة الإسبانية، امس الخميس، مواطنًا إسبانيًا من أصل أردني، بمدينة لاس بالماس، بتهمة التورط مع تنظيم «داعش» الإرهابي، والمساهمة فى نشر الفكر الإرهابي المتطرف، وتجنيد المقاتلين عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وأفاد بيان صادر عن وزارة الداخلية الإسبانية بأن المعتقل، البالغ من العمر 31 عاما، متورط في أنشطة التطرف، ونشر المواد الدعائية لداعش، لافتة إلى أنه بلغ درجة عالية من التطرف انتقل معها من متابعة ونشر المواد الترويجية للتنظيم، إلى تسجيل خطابات متطرفة بنفسه، يمجد فيها داعش وأعماله الإرهابية.

وأوضح البيان أنه تم اكتشاف أنشطته الترويجية للإرهاب في أغسطس عام 2016، عبر حساب له على شبكات التواصل الاجتماعي، قبل أن يغادر إسبانيا مع زوجته وأبنائه إلى ألمانيا، التي يقيم فيها منذ شهر مارس عام 2017.

يذكر أنه منذ رفع مستوى التأهب في إسبانيا للدرجة الرابعة، على مقياس من خمسة درجات في 2015، اعتقلت إسبانيا 281 شخصا بتهمة التورط فى جرائم متعلقة بالإرهاب.



تعليقات القراء

بيستاهل
خليهم يدعسوا على رقبته..بدال ما يشكر ربنا على نعمة الامان والمجتمع المدني المحترم الي حضرته عايش فيه في اوروبا جاي يدعم عصابة ارهابية ويروج الها..وجهه بارد.
27-04-2018 09:36 PM
متابع2
يروحو ميتين من الجوع وبس يشبعو بعضوا الايد إللى طعمتهم
28-04-2018 09:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات