عصابات مسلحة متخصصة بسرقة الأغنام جنوبي مادبا


جراسا -

خاص - قال عدد من مربي الأغنام في منطقة "حوية البلاونة" جنوب مدينة مادبا ان مواشيهم تتعرض للسرقة من قبل لصوص مسلحين بشكل يومي.

واضاف عدد من المواطنين ان مواشيهم تعرضت للسرقة وقاموا بملاحقة اللصوص الذين أطلقوا عليهم النار ولاذوا بالفرار باستخدام سيارات نقل وتكررت محاولة السرقة .

وقالوا ان سكان القرية شاهدوا سيارات تجوب الشوارع بعد منتصف الليل تطوف حول حظائر الاغنام وبين المباني السكنية .

وأكدوا ان العديد من مربي الأغنام تعرضوا للسرقة بمنطقة " الحوية " وغيرها مستشهدين بحادثة سرقة مايقارب 350 راس من الخراف في محافظة مادبا كما ان سكان القرية فقدوا عشرات من الاغنام والماعز وحصان تم اعادته بعد سرقته بالتفاوض .

وقال مسمح البلوي لـ "جراسا"  انه فقد 12 خروف وحصان كما انه تعرض قطيعه للسرقة اكثر من مره واعرب عن خشيته من وقوع جرائم كون اللصوص يقومون باطلاق النار حين تتم مشاهدتهم من قبل سكان القرية مما تسبب في نشر حالة من الذعر بين سكان القرية خاصة النساء والاطفال فيما قال المختار رجا البلوي انه تمت سرقة عدد من حلاله في وقت سابق .

وطالب سكان القرية الجهات المعنية وقف هذه الظاهرة التي اصبحت تؤرق السكان و تهدد حياتهم واموالهم وتروع نسائهم واطفالهم حيث يقوم اللصوص بمهاجمة الحظائر بين البيوت السكنية داخل القرية ويطلقون نار اسلحتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات