العراق يحبط اكبر عملية تهريب مخدرات قرب الحدود الأردنية (فيديو)


جراسا -

أعلن العراق، الخميس، إحباط أكبر عملية تهريب مواد مخدرة بعد الاشتباك مع المهربين غرب محافظة الأنبار بالقرب من منفذ طريبيل الحدودي مع المملكة الأردنية.

وقال قائد حرس الحدود بالمنطقة الثانية في الأنبار اللواء الركن عمار الكبيسي، إن "قوة من حرس الحدود اشتبكت مع ثلاثة مهربين للحشيشة والحبوب المخدرة يستقلون ثلاث عجلات في المثلث السوري العراقي الأردني شمال منفذ طريبيل".

وأضاف في تصريح نقله موقع "السومرية نيوز" أن "القوة تمكنت من اعتقال المهربين بعد إصابة أحدهم، وإحباط أكبر عملية تهريب للمخدرات"، مؤكدا "ضبط 138 كلغم من الحشيشة و310 آلاف حبة مخدرة".

وبثت صفحات على مواقع التواصل، صور ومقطع فيديو يظهر كميات المخدرات التي ضبطتها قوات حرس الحدود قرب المثلث الحدودي بين سوريا والأردن والعراق.

وتعلن السلطات العراقية بعد 2003 بشكل شبه يومي اعتقال مهربين وضبط كميات كبيرة من الحبوب المخدرة والحشيشة، قرب الحدود مع إيران والكويت.

وذكرت تقارير دولية صادرة عن الأمم المتحدة، أن العراق تحول إلى محطة ترانزيت لتهريب المخدرات من إيران وأفغانستان نحو دول الخليج العربي، كما أنها حذرت من احتمال تحوله إلى بلد مستهلك.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات