اتفاقية تعاون بين جامعتي الزرقاء والتكنولوجية العراقية


جراسا -

أبرمت جامعة الزرقاء والجامعة التكنولوجية في العراق، اليوم الخميس اتفاقية تعاون في المجالات الأكاديمية والعلمية والبحثية.

ونصت الاتفاقية التي وقعها رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو ورئيس الجامعة التكنولوجية الأستاذ الدكتور أمين دواي التميمي، على التعاون في البرامج والتخصصات الأكاديمية والتعاون في إجراء المؤتمرات الدولية والبحوث العلمية، إضافة إلى التعاون بين أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.

وأكد الدكتور الحلو، أهمية التعاون بين الجانبين بما ينعكس على تحسين العملية التعليمية وتعزيز أواصر التعاون في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى تشجيع التعاون وتبادل الخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وفي ختام توقيع الاتفاقية التي حضرها رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، ورئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء معالي المهندس سمير الحباشنة، تم تبادل الدروع التقديرية بين الجانبين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات