السير: ارتفاع في منسوب المياه وجميع الطرق سالكة


جراسا -

خاص - تشهد العديد من محافظات المملكة منذ ظهر اليوم الخميس، تساقطا غزيرا للأمطار، بالتزامن مع حالة عدم الاستقرار الجوي التي تتأثر بها المملكة.

واكد مدير سير عمان باسم الخرابشة لـ"جراسا"، بان جميع طرق العاصمة سالكة، الا ان بعضها تشهد ارتفاعاً في منسوب المياه المعيقة لحركة السير الامر الذي تسبب بحدوث ازمة في بعض الشوارع الرئيسية.

وقال مصدر في مديرية الامن العام ان جميع طرق المملكة الخارجية سالكة، بالرغم من التساقط الغزير للامطار.

من جانبها اهابت مديرية الامن العام بالمواطنين توخي الحيطة والحذر اثناء السير على الطرقات نتيجة للأحوال الجوية السائدة واستخدام وسائل الامان اثناء القيادة والابتعاد عن مجاري السيول والتجمعات المائية ان وجدت واتباع تعليمات وارشادات رجال الامن العام الموجودين على الطرقات لخدمتهم ودلالتهم وارشادهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات