صدمة كبيرة لمنتخب ألمانيا قبل المونديال


جراسا -

تلقى فريق بايرن ميونخ الألماني صدمة قوية صباح اليوم الخميس، بسبب نتائج الفحوصات التي أجراها المدافع جيروم بواتينغ وأثبتت أنه سيغيب لنهاية الموسم.

تعرض جيروم بواتينغ لإصابة في عضلات الفخذ خلال مباراة ريال مدريد التي خسرها بايرن ميونخ بنتيجة 2/1 على ملعب "أليانز أرينا"، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وفشل بواتينغ في استكمال المباراة للإصابة ليتم استبداله في الدقيقة 30 من زمن المباراة ويشارك نيكلاس سولي بدلا منه.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن بواتينغ سيغيب لنهاية الموسم، حيث يحتاج اللاعب للراحة لمدة 6 أسابيع ما سيجعل مشاركته في كأس العالم مع منتخب ألمانيا مهددة بشكل كبير.

وبذلك يغيب بواتينغ عن مباراة العودة أمام ريال مدريد المقرر لها الثلاثاء المقبل، ونهائي كأس ألمانيا ضد آينتراخت فرانكفورت، يأتي هذا بعدما حسم بايرن ميونخ الدوري الألماني رسميًا.

جدير بالذكر أن بواتينغ يُعد من اللاعبين الأساسيين في تشكيل المدرب يواكيم لوف لمنتخب ألمانيا الذي يلعب في المجموعة السادسة بجوار كوريا الجنوبية، المكسيك والسويد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات