ويستمنستر البريطانية تمنح ماجد الساعدي شهادة الدكتوراه الفخرية


جراسا - منحت جامعة ويستمنستر البريطانية د. ماجد الساعدي رئيس مجلس إدارة المجموعة الشرقية للاسثتمار ورئيس مؤسسة الساعدي الخيرية في بريطانيا شهادة الدكتوراة الفخرية في التعليم وذلك خلال حفل عشاء أقامه الساعدي وعقيلته في منزلهما لتكريم الطلبة الذين شاركوا في برنامج تغيير الحياة.

هذا وقد تشرف الحفل بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة وجدان الهاشمي وصاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة بنت علي وصاحبة السمو الملكي الأميرة ريم علي.

كما حضر الحفل معالي وزير الدولة لشؤون الاستثمار السيد مهند شحادة وسعادة السفير البريطاني لدى الأردن وعدد من رجال الأعمال والداعمين للبرنامج.

وجاء تكريم الساعدي تقديرا لجهوده في توفير الفرص لتغيير حياة الشباب نحو الأفضل.

الجدير بالذكر أن مؤسسة الساعدي الخيرية تهدف من خلال رعايتها لمثل هذا البرنامج تغيير حياة الشباب وصقل مهاراتهم وإبداعاتهم للوصول بهم نحو الأفضل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات