صبيح المصري: بعد 14 عاما من المحاكم "ظهر الحق وزهق الباطل"


جراسا -

قال رئيس مجلس ادارة البنك العربي، صبيح المصري، في أول تعليق له على انهاء الدعوى القضائية بحق البنك العربي في أمريكا: "انه بعد 14 عاما من المحاكم -بحمد الله- ظهر الحق وزهق الباطل وربحنا القضية".

وأشار المصري في مؤتمر صحفي، الاربعاء، الى ان هذه العملية انقذت البنك العربي، وساعدت الاقتصاد الاردني بشكل كبير، مضيفا ان "ما انقذنا هو امانة البنك العربي وصحة قضيته".

وأضاف : "البنك المركزي الاردني ساندنا ووقف معنا منذ البداية خوفا على الاقتصاد الاردني، والبنك قدم مذكرة صديق لدعم موقفنا".

وأوضح المصري الى ان القضية التي ربحها البنك امس، لها صدى على كل شركات وبنوك العالم والتي رفعها علينا ستة الاف من قبل الاحتلال.

ولفت الى قرار المحكمة الامريكية "قرار قطعي غير قابل للإسئناف لأنه صادر من اعلى محكمة في الولايات المتحدة".

وقال المصري بأنه سيتم صرف راتب شهر لكل موظف في البنك العربي بمناسبة انتصار البنك في المحكمة الامريكية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات