جريمة بشعة .. ضرب زوجته بفأس ورماها من الطابق الثالث وأحرقها !


جراسا -

اقدم شخص على محاولة قتل زوجته بضربها عدة مرات على رأسها بفأس حتى أفقدها وعيها، وانتظرها تستفيق لتنطق بالشهادتين قبل محاولته مجدداً قطع رأسها، رافضاً إعطاءها الماء عندما طلبت منه ذلك، وعندما أدارت ظهرها للهرب منه، طعنها بظهرها ودفعها من نافذة غرفتها بالطابق الثالث، ولم يشف غليله حتى سكب عليها مادة حارقة، لتهوى على الأرض دون حراك!

الزوج وهو مواطن بحريني ثبتت عليه محكمة الاستئناف في بلاده اليوم عقوبة السجن 7 سنوات لشروعه بقتل زوجته العراقية ، اثر خلافات بينهما ورفضها التنازل عن قضايا رفعتها بحقه في المحاكم البحرينية.

وفي التفاصيل، فقد توجه الزوج إلى غرفة زوجته التي كانت جالسة أرضا وقام بإغلاق الباب خلفه وسألها عما إذا كانت ترغب في السفر إلى بلدها (العراق) فطلبت منه أن تتفاهم معه في هذا الأمر، فلم يعجبه ردها، وقام باخراج ( الفأس ) من خلف ظهره وأمسكها بإحدى يديه وفي يده الأخرى منجل، ثم وجه لها ثلاث ضربات على رأسها، وجلس فوقها مقيدا يديها بركبتيه، وضربها ضربة قوية بالبلطة على رأسها أفقدتها الوعي.

وعقب عودة الوعي للزوجة ، رغم انها مصابة بشدة، إلا أنها استطاعت النهوض، وبمجرد أن أعطته ظهرها قام بضربها بالبلطة على ظهرها ودفعها من نافذة المسكن الكائنة بالطابق الثالث، فسقطت على حافة بلكونة الطابق الأول، فقام المتهم بإلقاء مادة حارقة عليها فسقطت أرضا ، حيث شاهدها مجموعه من الأطفال وتم نقلها بسيارة الإسعاف لتلقي العلاج.

وقالت وكيلة الزوجة "المجني عليها" بأنها تقدمت بخطاب للنيابة العامة البحرينية، بطلب استئناف الحكم، أثر طعن الزوج على حكم إدانته أمام المحكمة الاستئنافية، وافقت النيابة العامة على الخطاب المقدم ، وتقدمت بالاستئناف ليحكم عليه بالسجن سبع سنوات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات