الشهوان يفتتح مكتب أحوال وجوازات لمنطقة "تلاع العلي" (صور)


جراسا -

افتتح مدير دائرة الاحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان اليوم الثلاثاء، مكتب احوال مدنية وجوازات لمنطقة تلاع العلي وام السماق وخلدا، والذي تم انشاؤه بجهود من عضو مجلس محافظة العاصمة عمر عودة العساف.

ويأتي افتتاح مكتب الاحوال المدنية الجديد، لخدمة اهالي مناطق تلاع العلي وام السماق وخلدا والرابية، والذي يبلغ تعداد سكانها ما يقارب 350 الف نسمة، مثلما يسهم في تخفيف الاعباء على المواطنين ، وتخفيف ضغط كبير عن مكاتب ادارة الاحوال المدنية الرئيسية.

واشاد مدير دائرة الاحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان بالجهود الوطنية الهادفة الى تقديم الافضل للمواطنين، واثنى على الجهود التي بذلها عضو مجلس محافظة العاصمة عن منطقة  تلاع العلي وام السماق وخلدا عمر عودة العساف، على ما ابداه من تعاون وتبرع لهذا الصرح الحيوي الهام، مؤكداً ان هذه المبادرة الريادية ستسهم بتخفيف العبء عن المراكز الرئيسة، وتسرع في انجاز الخدمات للمواطنين.

وحضر الافتتاح كل من متصرف لواء الجامعة فراس ابو الغنم ومدير شرطة شمال عمان العميد سامي الهميسات ومدير مركز امن تلاع العلي العقيد سليمان الحديدي وجمع غفير من وجهاء وأهالي المنطقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات