الخارجية: وفاة أردني بحادث دهس تورنتو


جراسا -

أكدت وزارة الخارجية الأردنية أن أردنيا قد توفي في حادث الدهس الذي وقع أمس الإثنين وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا.

وقالت الخارجية في بيان صادر عنها ، وصل "جراسا" ، أنه كان  من ضمن الوفيات المواطن الأردني المرحوم منير عبده حبيب النجار، والذي كان قد ذهب إلى كندا في زيارة لأحد أبنائه.

وأشارت أن  السفارة الاردنية في اوتاوا تواصلت مع ذوي المتوفى رحمه الله وقدمت لهم التعازي، ويجري العمل حاليا بالتنسيق مع وحدة العمليات في وزارة الخارجية و شؤون المغتربين عمان على اجراءات نقل الجثمان الى الاردن. 

كما تقوم السفارة الاردنية في اوتاوا بالمتابعة مع السلطات الكندية فيما يتعلق بالتحقيقات والاجراءات التي سيتم اتخاذها بخصوص الحادث.



تعليقات القراء

حيدر
عليك رحمه الله ابا عمر عرفناك مثال الانسان الطيب الخلوق الرب اعطى و الرب اخذ فليكن اسم الرب مباركا اللهم الهم اهله الصبر و السلوان و تعازينا الى ام عمر و عمر و الاخ سامي والى عائله النجار
25-04-2018 08:13 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات