ميونخ تشكك بقدرتها على إيقاف "رونالدو"


جراسا -

جيروم بواتينغ، مدافع بايرن ميونخ الألماني، أكد أنه لا يمكن "خنق" كريستيانو رونالدو، و"لا يمكننا وقفه إلا كفريق"، وذلك قبل يوم من مواجهة البايرن والنادي الملكي بأليانز أريرنا في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال الدولي الألماني في حديث لمجلة "كيكر" الألمانية: "في مطلق الأحوال يحصل على فرص خلال المباراة، لأنه يطلب الكرة بشكل رائع ولديه التوقيت الممتاز، وإضافة إلى ذلك فإن أسلوب لعب ريال يعتمد عليه".

وأضاف بواتينغ الذي يخشى من القوة الجماعية للنادي الملكي "لذا كفريق، من المهم للغاية أن نبقى موحدين وأن نترك له أقل المساحات الممكنة".

وأشار "الصخرة" إلى أن "إسكات رونالدو ليس سوى 50 بالمائة فقط من العمل، لأن بقية اللاعبين جيدون للغاية".

ولم تأت كلمات بواتنغ من فراغ، فذكرى الخسارة القاسية أمام الريال الموسم الماضي في الدور ربع النهائي للمسابقة الأوروبية بنتيجة إجمالية للمباراتين 3-6، ما زالت تؤرق مضاجع النادي البافاري، حينها سجل رونالدو 5 أهداف من أصل أهداف فريقه الستة مع "دوبليه" ذهابا في ميونيخ وثلاثية "هاتريك" إيابًا في مدريد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات